البورصة المصرية تختتم تعاملات جلسة الاثنين 22 يونيو بانخفاض مؤشر EGX30 بـ0.11%

البورصة المصرية تختتم تعاملات جلسة الاثنين 22 يونيو بانخفاض مؤشر EGX30 بـ0.11%

البورصة المصرية تختتم تعاملات جلسة الاثنين 22 يونيو بانخفاض مؤشر EGX30 بـ0.11%

سجل رأس المال السوقي للأسهم المقيدة بسوق داخل المقصورة بختام تعاملات البورصة المصرية اليوم الاثنين 22 يونيو 2026 عند مستوى تريليون 3.754 جنيه.

وارتفع مؤشر السوق الرئيسي EGX30 بنسبة 0.11% ليغلق عند مستوى 52.679 نقطة.

وتداول المستثمرون على 222 سهم ارتفع منهم نحو 66 سهم، وانخفض منهم نحو 140 سهم، واستقرت مستويات 16  سهم.

وبلغت كمية التداول نحو 1.96 مليار ورقة منفذة على 192.1 ألف عملية لتصل القيمة الإجمالية للتداول إلى 9.29 مليار جنيه.

#البورصة #المصرية #تختتم #تعاملات #جلسة #الاثنين #يونيو #بانخفاض #مؤشر #EGX30 #بـ0.11
➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖
📡 المصدر : #اخبار_البنوك
➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *