“ناسداك” يتراجع في الختام.. ويتكبد خسارة 4.6% على مدار الأسبوع

“ناسداك” يتراجع في الختام.. ويتكبد خسارة 4.6% على مدار الأسبوع

استقر المؤشر الرئيسي لسوق الأسهم الأمريكية في ختام تعاملات الجمعة، لكن “ناسداك” تراجع للجلسة الخامسة على التوالي مسجلاً خسارة أسبوعية مع استمرار موجة التخارج من قطاع التكنولوجيا.

وعند الإغلاق، انخفض مؤشر “داو جونز” الصناعي بنسبة طفيفة ناهزت 0.10% أو ما يعادل 44 نقطة إلى 51876 نقطة، بيد أنه نجح في تسجيل مكاسب أسبوعية بنسبة 0.60%.

واستقر مؤشر “إس آند بي 500” الأوسع نطاقاً عند 7354 نقطة، ليتراجع بنسبة 1.95% على مدار الأسبوع، بينما تراجع مؤشر “ناسداك” المركب بنسبة 0.24% أو 60 نقطة إلى 25297 نقطة، ليهبط بنسبة 4.60% خلال الأسبوع.

وفي أوروبا، انخفض مؤشر “ستوكس يوروب 600” بنسبة 0.68% إلى 635 نقطة، بضغط من تراجع قطاعات الطاقة وتجارة التجزئة والتكنولوجيا، لكنه لم يشهد أي تغيير يذكر على الصعيد الأسبوعي.

وتراجع كل من مؤشر “فوتسي 100″ البريطاني بنسبة 0.21% إلى 10508 نقاط، و”داكس” الألماني بنسبة 1.29% إلى 24671 نقطة، و”كاك 40″ الفرنسي بنسبة 0.55% إلى 8384 نقطة.

وفي اليابان، هبط مؤشر “نيكي 225” بنسبة 4.15% إلى 69360 نقطة، وانخفض نظيره الأوسع نطاقاً “توبكس” بنسبة 1.32% إلى 3963 نقطة.

#ناسداك #يتراجع #في #الختام. #ويتكبد #خسارة #على #مدار #الأسبوع
➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖
📡 المصدر : #جريدة_البورصة
➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *