أصدرت المهندسة راندة المنشاوي، وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قرارًا بتكليف اللواء هاني مصطفى كامل محمود الإسكندراني للعمل رئيسًا للجهاز المركزي للتعمير.
وأوضحت وزارة الإسكان، في بيان مساء اليوم، أن القرار يسري لمدة عام.
#اللواء #هاني #الإسكندراني #رئيسا #للجهاز #المركزي #للتعمير #لمدة #عام
➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖
📡 المصدر : #الشروق
➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖
اترك تعليقاً