الهند تسعى للحصول على مزايا تجارية في مفاوضاتها مع أمريكا

الهند تسعى للحصول على مزايا تجارية في مفاوضاتها مع أمريكا

قال وزير التجارة الهندي “بيوش جويال” إن بلاده تسعى للحصول على امتيازات تجارية من خلال اتفاق مرتقب مع الولايات المتحدة، بما يمنح الصادرات الهندية ميزة تنافسية مقارنة بنظيراتها من الاقتصادات الآسيوية الأخرى.

وأضاف “جويال” في تصريحات نقلتها وكالة “رويترز”، أن نيودلهي تأمل في التوصل إلى اتفاق قبل الحادي والعشرين من يوليو، وهو موعد انتهاء العمل بالتعريفة الجمركية الأمريكية المؤقتة البالغة 10% المفروضة على شركاء الولايات المتحدة التجاريين.

تأتي تصريحات الوزير بالتزامن مع زيارة الممثل التجاري الأمريكي “جيمسون جرير” إلى الهند الثلاثاء لإجراء محادثات تستمر يومين، في إطار مساعي البلدين لإبرام اتفاق تجاري، كما أن الهند ستطلب ضمانات تمنع واشنطن من فرض تعريفات جمركية جديدة بعد الاتفاق.

المصدر:
أرقام

#الهند #تسعى #للحصول #على #مزايا #تجارية #في #مفاوضاتها #مع #أمريكا
➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖
📡 المصدر : #جريدة_البورصة
➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *