ارتفاع الأسهم اليابانية.. و”نيكي” يغلق قرب 70 ألف نقطة

ارتفاع الأسهم اليابانية.. و”نيكي” يغلق قرب 70 ألف نقطة

ارتفعت الأسهم اليابانية عند إغلاق تعاملات الأربعاء، ليغلق مؤشر “نيكي” قرب مستوى 70 ألف نقطة، مع تفاؤل المستثمرين بآفاق الاتفاق الذي توصلت إليه الولايات المتحدة وإيران لإنهاء الحرب.

قفز مؤشر “نيكي” القياسي بمقدار 497 نقطة، ليصل إلى مستوى 69902 نقطة وبنسبة نمو بلغت 0.72%، وسجل مؤشر “توبكس” الأوسع نطاقًا مكاسب واضحة بعد أن أضاف 22 نقطة إلى قيمته، ليغلق عند مستوى 4013 نقطة بنسبة ارتفاع بلغت 0.55%.

وأظهرت بيانات صدرت اليوم، ارتفاع الصادرات اليابانية بأعلى وتيرة لها منذ نوفمبر 2022، بدعم من الطلب القوي على السيارات وأشباه الموصلات.

وعلى صعيد سعر الصرف، تراجعت العملة الأمريكية مقابل نظيرتها اليابانية بنسبة طفيفة تبلغ 0.1% إلى 160.26 ين.

المصدر:
أرقام

#ارتفاع #الأسهم #اليابانية. #ونيكي #يغلق #قرب #ألف #نقطة
➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖
📡 المصدر : #جريدة_البورصة
➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *