الأكاديمية العربية للنقل البحري تحتفي بتخريج 251 طالبًا في كلية الصيدلة

احتفت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بتخريج 251 طالبًا في كلية الصيدلة بفرعها الرئيسي في أبو قير، من دفعات يناير ويوليو وسبتمبر 2025، بحضور الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج، رئيس الأكاديمية، وعدد من قيادات القطاع الأكاديمي ونقيب صيادلة الإسكندرية.

وشهد الحفل حضور الدكتور محمد أنسي الشافعي، نقيب صيادلة الإسكندرية، والدكتور ياسر السنباطي، نائب رئيس الأكاديمية للتعليم وشؤون الطلاب، إلى جانب عدد من عمداء كليات الصيدلة وممثلي السلكين الدبلوماسي والقنصلي.

وقال رئيس الأكاديمية إن تخريج الدفعة الجديدة يتزامن مع مرور عشرة أعوام على إنشاء كلية الصيدلة بالمقر الرئيسي في أبو قير، مشيرًا إلى استمرار الكلية في إعداد كوادر مؤهلة لسوق العمل.

من جانبه، دعا نقيب صيادلة الإسكندرية الخريجين إلى مواصلة تطوير مهاراتهم العلمية والمهنية لمواكبة المتغيرات التي يشهدها قطاع الصيدلة، مؤكدًا أهمية التعلم المستمر خلال مسيرتهم العملية.

وضمت الدفعة خريجين من مصر واليمن، وتخلل الحفل كلمات لممثلي الخريجين باللغتين العربية والإنجليزية، قبل تسليم شهادات التخرج.

#الأكاديمية #العربية #للنقل #البحري #تحتفي #بتخريج #طالبا #في #كلية #الصيدلة
➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖
📡 المصدر : #اموال_الغد
➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *