بحث صلاح سليمان جمبلاط، وزير الدولة للإنتاج الحربي، مع فيسك جونسون، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة “إس سي جونسون” الأمريكية، سبل تعزيز التعاون الصناعي المشترك.
وأشار “جمبلاط” إلى أن التعاون القائم بين شركة أبو زعبل للكيماويات المتخصصة (مصنع 18 الحربي) وشركة “إس سي جونسون” شهد تحقيق العديد من النجاحات على مدار السنوات الماضية وتم التغلب على مختلف التحديات؛ وهو ما يدعم التوسع في الشراكة الإستراتيجية الثنائية خلال المرحلة المقبلة.
وأضاف الوزير أن وزارة الإنتاج الحربي منفتحة على التعاون مع مختلف الشركات العالمية والمحلية، تنفيذاً للتوجيهات الرئاسية بتعزيز دور القطاع الخاص في المجال الصناعي، وبما يسهم في جذب الاستثمارات وتعميق التصنيع المحلي وتحقيق الاستغلال الأمثل للطاقات الإنتاجية والأصول المتاحة بالشركات التابعة.
وأوضح أن التعاون مع الشركاء الإستراتيجيين، وفي مقدمتهم شركة “SC Johnson”، يدعم نقل وتوطين التكنولوجيات الحديثة، ويعزز خطط الوزارة للتوسع في التصدير؛ بما يعزز تنافسية المنتج المصري ويحقق قيمة مضافة للاقتصاد الوطني.
وأكد أن الحفاظ على الاستثمارات القائمة وتنميتها يتطلب مواكبة أحدث الإستراتيجيات وأساليب الإدارة والتصنيع المتطورة؛ بما يضمن استدامة الشراكات الناجحة وتعظيم العائد منها.
من جانبه، أعرب فيسك جونسون عن تطلع الشركة إلى توسيع نطاق استثماراتها بالسوق المصرية؛ بما يعزز فرص النفاذ إلى أسواق دول قارة أفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط.
#الإنتاج #الحربي #تبحث #تعزيز #الشراكة #الاستراتيجية #مع #إس #سي #جونسون #الأمريكية
➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖
📡 المصدر : #جريدة_البورصة
➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖

اترك تعليقاً