أسعار النفط تعمق خسائرها وبرنت يهبط بأكثر من 3.5%

أسعار النفط تعمق خسائرها وبرنت يهبط بأكثر من 3.5%

عمقت أسعار النفط تراجعها خلال تعاملات اليوم الجمعة، متجهة لتسجيل خسائر أسبوعية بأكثر من 9%، مع انحسار المخاوف بشأن الإمدادات بعد استئناف حركة الملاحة عبر مضيق هرمز.

وقال “تاماس فارجا” المحلل لدى شركة “بي في إم” لوكالة “رويترز”، إن الرأي السائد في السوق يشير إلى فائض في المعروض مع استمرار تدفق النفط عبر مضيق هرمز.

يأتي هذا رغم ارتفاع عقود النفط القياسية بأكثر من 2% أمس الخميس بعد إصابة سفينة شحن بمقذوف مجهول قرب عُمان، ما دفع وكالة الشحن التابعة للأمم المتحدة إلى تعليق برنامج الإجلاء الطوعي لحين الحصول على ضمانات سلامة إضافية.

وتترقب الأسواق صدور بيانات عدد منصات النفط والغاز في الولايات المتحدة من شركة “بيكر هيوز”، في وقت لاحق اليوم، للتعرف على آفاق الإمدادات الأمريكية.

وسجل خام برنت (تسليم أغسطس) 72.47 دولاراً بتراجع 2.76 دولار (-3.65%)، بينما سجل خام نايمكس (تسليم أغسطس) 69.55 دولاراً بتراجع 2.36 دولار (-3.25%).
المصدر:
أرقام

#أسعار #النفط #تعمق #خسائرها #وبرنت #يهبط #بأكثر #من
➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖
📡 المصدر : #جريدة_البورصة
➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *