0
وجه الدكتور إسلام عزام، رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، بسرعة صرف التعويضات المستحقة لأسر الضحايا والمصابين في حادث التصادم الذي وقع فجر اليوم على الطريق الدائري بمنطقة السلام، وذلك من خلال المجمعة المصرية للتأمين الإلزامي على المركبات.
وأوضح أن قيمة التعويض المقررة تبلغ 100 ألف جنيه عن كل حالة وفاة، فيما يتم تحديد تعويضات الإصابات وفقًا لنسبة العجز التي يقرها القومسيون الطبي، وذلك طبقًا لأحكام قانون التأمين الموحد رقم 155 لسنة 2024 وفي حدود التغطيات التأمينية المقررة.
وتقدم رئيس الهيئة بخالص العزاء لأسر الضحايا، متمنيًا الشفاء العاجل للمصابين، مؤكدًا ضرورة الإسراع في اتخاذ الإجراءات اللازمة لصرف التعويضات المقررة وفقًا للقانون.
ووجه عزام المجمعة المصرية للتأمين الإلزامي على المركبات بالتواصل الفوري مع أسر المتوفين والمصابين وتيسير الإجراءات الخاصة بالحصول على التعويضات، مع سرعة الانتهاء من تسوية المستحقات فور استيفاء المستندات المطلوبة وثبوت سريان وثيقة التأمين الإلزامي.
ومن جانبه، أكد المدير التنفيذي للمجمعة المصرية للتأمين الإلزامي على المركبات أن ممثلي المجمعة سيباشرون التواصل مع أسر الضحايا لاستيفاء المستندات اللازمة، تمهيدًا لبدء صرف التعويضات للمستحقين في أسرع وقت ممكن.
#حادث #دائري #السلام. #الرقابة #المالية #توجه #بصرف #ألف #جنيه #تعويضا #لكل #حالة #وفاة
➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖
📡 المصدر : #اموال_الغد
➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖
اترك تعليقاً