وافقت الجمعية العمومية غير العادية للشركة القابضة للطرق والكباري والأعمال البحرية، على زيادة رأس المال المصدر للشركة بنسبة 50% ليصل إلى 1.5 مليار جنيه، مقابل مليار جنيه سابقًا، لدعم خطط التوسع وتنفيذ المشروعات خلال الفترة المقبلة.
وأظهرت النتائج ارتفاع إيرادات الشركة القابضة للطرق والكباري والأعمال البحرية إلى 908.53 مليون جنيه خلال العام المالي 2024-2025، مقابل 589.76 مليون جنيه في العام المالي السابق عليه.
كما ارتفعت الإيرادات المجمعة للشركة القابضة والشركات التابعة لها إلى نحو 11.5 مليار جنيه خلال العام المالي 2024-2025، بزيادة 21.3%، مقارنة بالعام السابق عليه.
واستعرضت الجمعية عددًا من المشروعات التي نفذتها الشركة خلال الفترة الماضية في مجالات الطرق والكباري ومحاور النيل ومحطات الأتوبيس الترددي السريع (BRT)، إلى جانب مشروعات الأرصفة البحرية بمينائي بورتوفيق ودمياط، والأرصفة النهرية بميناء الإسكندرية، وإنشاء ميناء طابا البحري.
وتناول الاجتماع المشروعات المنفذة في قطاع السكك الحديدية، ومن بينها ورشة السد العالي وورشة صيانة قاطرات “وابتيك”، والتي حصلت الشركة عن تنفيذها على شهادة تقدير من شركة Wabtec Corporation العالمية.
أكد كامل الوزير وزير النقل، على أهمية مواصلة العمل بالمشروعات الجاري تنفيذها، والتوسع الإقليمي خلال المرحلة المقبلة، مع زيادة الاعتماد على تقنيات إعادة تدوير الأسفلت لدعم الاستدامة وخفض التكاليف، إلى جانب الاستمرار في تطوير الكوادر البشرية وتحديث المعدات لرفع كفاءة التنفيذ وجودة المشروعات.
#القابضة #للطرق #والكبارى #ترفع #رأسمالها #إلى #مليار #جنيه
➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖
📡 المصدر : #جريدة_البورصة
➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖


اترك تعليقاً