اليوم.. نهاية حق توزيع 3.5 جنيه لسهم “الوطنية للإسكان”

اليوم.. نهاية حق توزيع 3.5 جنيه لسهم “الوطنية للإسكان”

قررت إدارة البورصة أن ينتهي الحق في التوزيع النقدي بقيمة 3.5 جنيه لسهم شركة الوطنية للإسكان للنقابات المهنية، بإغلاق جلسة اليوم 24 يونيو.

وسيتم توزيع الكوبون رقم (24) بواقع 3.5 جنيه للسهم الواحد على قسطين القسط الاول 1.75 جنيه، ويتم صرفه اعتبارا من 29 يونيو، والقسط الثانى بواقع 1.75 جنيه ويتم صرفة اعتبارا من 29 ديسمبر.

وحققت الوطنية للإسكان للنقابات المهنية، أرباح بلغت 45.56 مليون جنيه خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر 2025، مقابل أرباح بلغت 51.74 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2024.

وقررت شركة الوطنية للإسكان للنقابات المهنية، إنهاء إجراءات بيع مشروع سهل حشيش ضمن أعمال تحت التنفيذ بكافة مقوماته.

وأوضحت الشركة، أن المشروع تصل مساحته إلى 30 ألف متر ومخصص إسكان عاملين أرض ورسومات.

كما قررت الشركة بيع سيارات ملاكي ملك للشركة مهلكة دفتريًا.

#اليوم. #نهاية #حق #توزيع #جنيه #لسهم #الوطنية #للإسكان
➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖
📡 المصدر : #جريدة_البورصة
➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *